عقد في مبنى ديوان محافظة صلاح الدين اجتماع موسع ترأسه المعاون الإداري للمحافظ شيت يونس أللهيبي وحضره عدد من أعضاء لجنة خدمة الإطفاء من ممثل

نشر فى الاثنين : 27 / مارس / 2017 الساعة 9:26

(0) صورة مرفقة

(0) فـيديو مرفق



عقد في مبنى ديوان محافظة صلاح الدين اجتماع موسع ترأسه المعاون الإداري للمحافظ شيت يونس أللهيبي وحضره عدد من أعضاء لجنة خدمة الإطفاء من ممثلي دوائر الدولة في المحافظة .

تمت مناقشة محاور عده منها تفعيل خدمة الإطفاء في دوائر الدولة وتدارس الحضور وضع جداول باليات دوائرهم والإمكانيات المتوفرة لدى كل دائرة بهدف الحفاظ على المدن والمواطنين والبني التحتية من خلال العمل بروح الفريق الواحد في مواجهة المخاطر التي قد تصيب المدن والمواطن جراء الحوادث المختلفة وكذلك الكوارث الطبيعية .

من جانبه قدم العقيد طالع سلمان حميد مدير قسم الإطفاء والسلامة في مديرية الدفاع المدني في محافظة صلاح الدين بعض الملاحظات والتي من شانها توفير الحماية والحفاظ على المدن وسلامة المواطنين والبني التحتية من خلال الممارسات الميدانية للدوائر الحكومية وتوفير فوهات الحريق وبرامج التوعية عبر وسائل الإعلام والتي تصب في مصلحة الجميع .

من جانبه أكد معاون المحافظ للشؤون الإدارية شيت أللهيبي انه بدورنا نقدم كل التسهيلات والدعم لتفعيل خطة خدمة الدفاع المدني في عموم محافظة صلاح الدين وان إدارة المحافظة داعمة لكل مشروع يصب في مصلحة المحافظة .



لا يوجد اى تعلقات حتى هذه اللحظة


لا يمكنك التعليق....لانه مغلق
اشترك الآن


اخر الفيديوهات

الاضواء
هنا مناقصات صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة المناقصات
1 مجلس النواب العراقي
آفة التدخين إن ديوان محافظة صلاح الدين إنطلاقاً
من مشاريع الماء التي تم انجازها في محافظة صلاح
بسم الله الرحمن الرحيم في المرفق طيا استمارة
الى الشركات كافة     تسديد