الجبر: الخدمات التي تقدم للمواطنين حق طوعي

الجبر: الخدمات التي تقدم للمواطنين حق طوعي

 

قال محافظ صلاح الدين الدكتور عمار الجبر، يوم الجمعة، 30 نيسان (أبريل) 2021، خلال تجمع عشائري لابناء عشيرة خزرج وابناء الحويجة البحرية في منزل الملا حسين الهطلي في قضاء الضلوعية، ان الخدمات التي تقدم للمواطنين هي حق طوعي وليست منة من احد.

 

وقال الجبر ان الخدمات هي حق وواجب توفيرها، ولذلك اعددنا هذا العام برنامج خاص اشركنا فية جميع الوحدات الادارية في المحافظة لتقديم مشاريعها الخدمية والتي تحقق مصلحة عامة للمواطنين بدون استثناء.

 

واضاف ان “المشاريع الاستثمارية سوى الكبرى منها أو التي لبت طموح واستحقاقات المواطنين كان اصلا أفكار ولكن نجاحها كان بصدق النوايا وكانت النتائج إيجابية”.

 

ووافق محافظ صلاح الدين على أغلب طلبات أبناء خزرج والحويجة البحرية والتي مجملها كان يصب في دعم العميلة التربوية وهي إكمال بعض المدارس المتلكئة وكذلك بتنفيذ وانجاز الطرق العامة وتحسين الشبكة الكهربائية بدعمها بالمحولات واسلاك نقل الطاقة الكهربائية.

 

عن manhalnet

شاهد أيضاً

محافظ صلاح الدين الدكتورالمهندس عمار جبر خليل ينهي أزمة الكهرباء في مستشفى بلد العام بتجهيزها المباشر بمولدات ذات كفاءة عالية، رافضا تعريض حياة المواطنين للخطر تحت أي عنوان أو مسمى

محافظ صلاح الدين الدكتورالمهندس عمار جبر خليل ينهي أزمة الكهرباء في مستشفى بلد العام بتجهيزها …

اترك تعليقاً