وضع حجر الاساس لاعادة اعمار مرقدي الاربعين في تكريت والامام محمد الدري في قضاء الدور .

وضع حجر الاساس لاعادة اعمار مرقدي الاربعين في تكريت والامام محمد الدري في قضاء الدور .

استقبل النائب الاول لمحافظ صلاح الدين اسماعيل خضير الهلوب وعلماء الدين وشيوخ ووجهاء عشائر تكريت رئيس ديوان الوقف السني الدكتور سعد كمبش والوفد المرافق له , وجرى في احتفال كبير وضع حجر الاساس لاعادة بناء مرقد الاربعين في تكريت ومرقد الامام محمد الدري في قضاء الدور .
واكد رئيس ديوان الوقف السني ان هذه الخطوة تعد بداية الانطلاق لاعمار المراقد والجوامع الدينية في محافظة صلاح الدين والتي تضررت بسبب الاعمال الاجرامية لعصابات داعش الارهابي .
ورحب النائب الاول للمحافظ ممثلا عن السيد المحافظ خلال كلمته بالمناسبة بهذه الزيارة المباركة والتي تم خلالها وضع حجر الاساس لاعادة اعمار وتأهيل المرقدين , مثمنا الجهود المبذولة للنهوض بالواقع العمراني في صلاح الدين خاصة الشواخص الدينية فيها لارتباطها الروحي والحضاري مع اهل المحافظة .
كما اشاد علماء الدين وشيوخ ووجهاء العشائر والمسؤولين في تكريت ومحافظة صلاح الدين بهذه الزيارة التي ستفتح افاقا جديدة تواكب حالة الاعمار القائمة في العديد من القطاعات .
في الاثناء , زار رئيس ديوان الوقف السني والوفد المرافق له برفقة النائب الاول لمحافظ صلاح الدين المدرسة الدينية في مدينة تكريت , واطلع على واقع البناية واستمع الى مطالب الهيئة التدريسية متعهدا بتلبية احتياجاتهم للارتقاء بالمستوى العلمي للطلبة .

 

 

 

عن manhalnet

شاهد أيضاً

تعطيل الدوام الرسمي غدا الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة

بامر السيد المحافظ تعطيل الدوام الرسمي غدا الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة

اترك تعليقاً