بحث الدكتور المهندس عمار جبر خليل محافظ صلاح الدين مع النائب ملا كريم شكور عضو مجلس النواب العراقي ،آفاق التعاون بين الجهات التشريعية والتنفيذية

بحث الدكتور المهندس عمار جبر خليل محافظ صلاح الدين مع النائب ملا كريم شكور عضو مجلس النواب العراقي ،آفاق التعاون بين الجهات التشريعية والتنفيذية، بما يحقق الإرتقاء بالواقعين الأمني والخدمي للمواطنين، وتعزيز آفاق الاستقرار مما يفتح أبواب الإستثمار والتنمية في مختلف القطاعات .
وأجرى المحافظ خلال زيارته لقضاء طوزخورماتو يرافقه عضو مجلس النواب حواراً مباشراً مع حشد من مواطني مركز القضاء أكدوا من خلاله تأييدهم لمشروع البناء والاعمار الذي يقوده محافظ صلاح الدين .
وأشار المحافظ في كلمة له إنه يتابع ميدانياً إزالة التراكمات التي أثرت على مستوى الخدمات في كل مدن صلاح الدين ومنها قضاء طوزخورماتو، مبيناً إننا شرعنا بخطة إعمار واسعة في العام الماضي ونواصل تنفيذها وفق مراحلها الزمنية المقررة.
بدوره أشاد النائب ملا كريم شكور بجهود محافظ صلاح الدين ومتابعته الميدانية مع المشاريع التي يتم تنفيذها في كل الوحدات الإدارية ، وانه يتواصل معه ويدعم توجهاته في مجال الإعمار والبناء .
وحضر اللقاء الموسع مدراء الدوائر الخدمية وقائممقام طوزخورماتو والقادة الأمنيون وعدد من الشيوخ والوجهاء والمواطنين

عن ديوان محافظة صلاح الدين

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!